الصفحة الرئيسية > الأخبار > الأولى > الفرنسي آلان جيريس ل"كووورة" : موريتانيا تستطيع أن تتأهل لأمم أفريقيا على حساب (...)

الفرنسي آلان جيريس ل"كووورة" : موريتانيا تستطيع أن تتأهل لأمم أفريقيا على حساب السنغال

الاثنين 8 تموز (يوليو) 2013


قال المدرب الفرنسي الحالي واللاعب الدولي الفرنسي السابق المعروف آلان جيريس خلال حضوره مباراة السنغال موريتانيا الأخيرة إنه من السهل علي موريتانيا التأهل في مباراة الإياب إذا لعبت بطريقة هجومية ووضعت ثقتها في لاعبيها الجيدين علي حد تعبيره.

وكانت موريتانيا قد خسرت بهدف نظيف أمام السنغال في تصفيات كأس أمم أفريقيا للمحليين في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول.

وأضاف جيريس في حوار مع موقع كوورة بدكار إنه تابع المباراة ولاحظ بان السنغال لم تستفد من النقص العددي بعد طرد اللاعب يعقوب دينا في بداية الشوط الثاني، وبأنه كان بإمكان المهاجمين الموريتانيين تسجيل عدة أهداف من خلال هجمات مرتدة سريعة حصلوا عليها.

وفي رده علي سؤال يتعلق بمدي قبوله بعرض لتدريب موريتانيا مستقبلا، قال إنه لا يتحدث في هذه الأمور إلا إذا كان غير مرتبط ، وفي تلك الحالة فإنه يبحث جميع العروض ويختار أفضلها له ,مشيدا بعمل المدرب الفرنسي باتريس نوفو مع المنتخب الموريتاني، وناصحا بإعطاء الفرصة دائما للمدرب والوقت لتحقيق النجاح.

وحول سؤال يتعلق بوجوده دائما في القارة الإفريقية وعدم حصوله علي فرصة للتدريب بالأندية الأوروبية الكبيرة، أجاب جيريس منزعجا بقوله "لقد سبق لي تدريب نادي باريس سان جيرمان، هل تعتقد بأنه ليس نادي أوربي كبير؟، ثم إنني اعتقد بان الوجود في إفريقيا أو أوروبا ليس هو المهم بل المهم هو النتيجة التي تتحقق.

(كووورة)

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

تدعم هذه الاستمارة اختصارات SPIP [->عنوان] {{أسود}} {مائل} <اقتباس> <برمجة> وعلامات HTML <q> <del> <ins>. لإنشاء فقرات أترك اسطر فارغة.