بيجل : الفرق بيننا وبين المقاطعين : نحن نريد الوصول للسلطة عن طريق الانتخابات وهم يريدون ذالك (...)

بيجل : الفرق بيننا وبين المقاطعين : نحن نريد الوصول للسلطة عن طريق الانتخابات وهم يريدون ذالك بالعنف

السبت 24 كانون الأول (ديسمبر) 2011 الساعة 11:37

نواكشوط (موري ميديا) — خلال المهرجان الشعبي الذي نظمته المعارضة المشاركة في الحوار الوطني أمس الجمعة في ازويرات شمال موريتانيا، قام مسعود ولد بلخير، رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي (المعارضة المشاركة في الحوار) بالهجوم على احمد ولد داداه رئيس حزب التكتل (المعارضة المقاطعة للحوار) دون أن يذكره بالاسم. وقال مسعود أن ولد داداه ومنسقية المعارضة المقاطعة للحوار تحاول استغلال الوضعية الاقتصادية لزعزعة السلم الأهلي دون أن يبوحوا بنواياهم الحقيقية.

وأكد مسعود أنه من غير المنطقي أن يتهمهم أحد بدعم محمد ولد عبد العزيز في «انقلابه على الشرعية في 2008» أو من خلال «التحالف معه في انتخابات 2009» خاصة وأن من يتهم هو نفسه من «ساند انقلاب 2008»، في إشارة إلى أحمد ولد داداه، أو من «تحالف مع ولد عبد العزيز في الانتخابات»، في إشارة إلى صالح ولد حننا، وحزب تواصل برئاسة جميل ولد منصور.

أما بيجل ولد هميد، فقد قال إن «الإقبال الكبير على مهرجانات المعارضة المشاركة في الحوار في جميع أنحاء موريتانيا» تدل على« تأييد الشعب للحوار» بين المعارضة والأغلبية. وأضاف بيدل أنهم كمعارضة يريدون «الوصول للسلطة» ولكن «عن طريق صناديق الاقتراع» وليس عن طريق «العنف».


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م