ولد منصور : «أعدكم بأن فراعن العصر سيغادرون السلطة وسيرون منكم ما كانوا يحذرون» — صور

ولد منصور : «أعدكم بأن فراعن العصر سيغادرون السلطة وسيرون منكم ما كانوا يحذرون» — صور

الخميس 15 كانون الأول (ديسمبر) 2011 الساعة 07:12

نواكشوط (موري ميديا) — خلال المهرجان الشعبي الذي نظمته «منسقية المعارضة الديمقراطية» المقاطعة للحوار مع الأغلبية، شن رؤساء أحزابها الثلاثة الأساسيين، وهم تكتل القوي الديمقراطية وحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) واتحاد قوي التقدم، هجوما عنيفا علي الأغلبية وركزوا جل هجومهم على الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

وقال رئيس حزب تكتل القوي الديمقراطية، أحمد ولد داداه، وكان آخر المتحدثين، أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز يحمل كل المسؤولية عن ما وصفه ب«انهيار الوضع ألمعيشي للسكان» وذالك، حسب ولد داداه، بفعل «تعطل المشاريع التنموية والنهب المستمر للثروة المعدنية، والفساد الذي يرعاه [ولد عبد العزيز]». وقال ولد داداه أيضا إن ولد عبد العزيز لا بد أن يرحل الآن عن السلطة وأن يسلمها لمن ينتخبه الشعب، على حد تعبيره.

أما جميل ولد منصور، رئيس حزب تواصل، فقد دعا أنصار المعارضة إلي الاستعداد للإطاحة بنظام ولد عبد العزيز إذا ما لم يفهم الرئيس ومحيطه الرسالة. وأضاف ولد منصور : « أعدكم بأن فراعن العصر سيغادرون السلطة وسيرون منكم ما كانوا يحذرون».

أما المصطفى ولد بدر الدين، نائب رئيس حزب اتحاد قوي التقدم، فقد هاجم من أسماهم «برجال الأعمال الفاسدين» قائلا : «كنا أمام نخبة من رجال الأعمال ،يأكلون وتأكل الناس، يتصدقون ويصومون وتستفيد الناس ، أما الآن فنحن أمام نخبة فاسدة هيمنت علي كل موارد الدولة الموريتانية وباتت تحتكر كل صغيرة أو كبيرة ،بينما يموت الناس جوعا في البوادي والمدن الرئيسية علي حد سواء».

JPEG - 113.4 كيلوبايت
JPEG - 135.2 كيلوبايت
JPEG - 110.1 كيلوبايت
JPEG - 77.3 كيلوبايت
JPEG - 102.3 كيلوبايت

نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م