احمد ولد خطري، المدير السابق لصناديق القرض والادخار، ينضم لحزب «UNAD» المعارض

احمد ولد خطري، المدير السابق لصناديق القرض والادخار، ينضم لحزب «UNAD» المعارض

الثلاثاء 13 كانون الأول (ديسمبر) 2011 الساعة 09:58

نواكشوط (موري ميديا) — أعلن احمد ولد خطري، وهو المدير السابق لصناديق القرض والادخار (PROCAPEC) والخارج من السجن بعد البث في تهم له ب«الفساد»، أعلن انضمامه لحزب «الاتحاد الوطني للتناوب الديمقراطي» (UNAD) الذي ينتمي إلي المعارضة المقاطعة للحوار مع الأغلبية. وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس الاثنين في مقر الحزب، أكد ولد خطري أن دواعي انضمامه لهذا الحزب هي «– من بين أمور أخرى – كونه يضم نخبة من خيرة أبناء البلد البررة، لهم كفاءات مشهودة وتفانٍ في خدمة الوطن». وقال إنه يخص بالذكر« رئيس هذا الحزب السيد عبد القدوس ولد اعبيدنا الذي عرفه البعيد منه قبل القريب بنزاهته وحبه لوطنه وقد ضحى في الماضي القريب بالغالي والنفيس من أجله».

نص بيان احمد ولد خطري :

«إن وجودي اليوم أمام ما أعتبره نخبة هذا البلد وقادة رأيه ليشكل لديَ مصدر فخر واعتزاز، هذه النخبة التي وقفت إلى جانبي وآزرتني أيام محنتي في السجن حيث مكثت فيه ثلاث سنوات إلا أياما معدودة.
إن بلادنا اليوم كما تعلمون تمر بأزمة حقيقية ذات أبعاد مختلفة تجلياتها بارزة للعيان في المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.
وليس المقام هنا– أيها الحضور الكريم – لتناول أبعاد هذه الأزمة وانعكاساتها السلبية على حياة المواطنين، فأنتم في منسقية أحزاب المعارضة أدرى مني بذلك، فأهل مكة أدرى بشعابها كما يقال.
وأمام مشهد كهذا وبعد قراءة متأنية للساحة السياسية، قررتُ أن أساهم بجهدي المتواضع كأي مواطن موريتاني غيور على المصالح العليا لبلاده بالانخراط في العمل السياسي من خلال انضمامي لحزب الاتحاد الوطني للتناوب الديمقراطي، هذا الحزب المعروف على الساحة الوطنية ء ضمن ما يعرف بمنسقية أحزاب المعارضة ء بمواقفه المشرفة والشجاعة من أجل الدفاع عن مصالح موريتانيا ديمقراطية متطورة مزدهرة.
ومن دواعي انضمامي لهذا الحزب – من بين أمور أخرى ء كونه يضم نخبة من خيرة أبناء البلد البررة، لهم كفاأت مشهودة وتفانٍ في خدمة الوطن، وأخص بالذكر هنا رئيس هذا الحزب السيد عبد القدوس ولد اعبيدنا الذي عرفه البعيد منه قبل القريب بنزاهته وحبه لوطنه وقد ضحى في الماضي القريب بالغالي والنفيس من أجله.
وأشكركم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.»


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م