فندق إماراتي يتزين بأضخم علم كهربائي في العالم بمناسبة اليوم الوطني

فندق إماراتي يتزين بأضخم علم كهربائي في العالم بمناسبة اليوم الوطني

الجمعة 2 كانون الأول (ديسمبر) 2011 الساعة 16:46

يشارك فندق « ياس فايسوري » في الاحتفالات التي تقام في جزيرة ياس بمناسبة اليوم الوطني الأربعين.
وقال راينر فيردلنج مدير عام الفندق بأن الفندق ينظم برنامجا حافلا للإحتفاء باليوم الوطني يستمر يومين لمشاركة قيادة وحكومة وشعب الإمارات أفراحهم.

وأضاف أن البرنامج يتضمن تزيين مبني الفندق الذي يعتبر أيقونة السياحة في جزيرة ياس بأكبر علم للدولة عبارة عن أربعة آلاف و/800/ مصباح كهربائي تحمل ألوان علم الإمارات .. فيما يتضمن العلم الكهربائي الأضخم من نوعه في العالم عبارة « أربعون عاما على اتحاد الإمارات – تهانينا ».

وأوضح أن مشاركة الفندق في الاحتفالات تعكس حرصه على إسعاد الحشود التي ستشارك اليوم في مسيرة احتفالية في جريزة ياس للسيارات والحافلات والدراجات النارية تحت اسم « مسيرة روح الاتحاد » للتسابق في تزيين مركباتهم وذلك للتعبير عن الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

ولفت إلى أن العلم سيضاء على مبني الفندق البيضاوي وسط منطقة سباق الفورمولا- 1 في جزيرة ياس من الساعة السادسة مساء وحتى الواحدة صباحا.

وقال فيردلنج إن المسيرة ستجوب أرجاء جزيرة ياس مرورا بمحيط فندق « ياس فايسوري » وسط مؤثرات صوتية وضوئية وأجواء ترفيهية .. فيما سيتم على هامش الاحتفالية تخصيص منطقة ترفيهية وسوق للجماهير إضافة إلى تقديم عروض موسيقية وتنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تضيف المزيد من الأجواء الاحتفالية للحدث.


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2018 م