منسقية المعارضة في موريتانيا تؤكد أن توقف الحوار سببه استمرار الاجندة المحضرة للانتخابات

منسقية المعارضة في موريتانيا تؤكد أن توقف الحوار سببه استمرار الاجندة المحضرة للانتخابات

السبت 5 تشرين الأول (أكتوبر) 2013 الساعة 21:49

قال رئيس حزب اتحاد قوى التقدم المعارض في موريتانيا محمد ولد مولود إن الحوار الذي كان جاريا بين منسقية المعارضة والأغلبية الحاكمة في موريتانيا توقف بسبب استمرار الحكومة في الأجندة المحضرة للانتخابات في الثالث والعشرين من نوفمبر القادم".

وقال ولد مولود وهو ـ رئيس فريق منسقية المعارضة المحاور ـ إن الخلاف لا يتعلق بالمواضيع التي أثيرت في الحوار، ولا المسائل الجوهرية، بل السبب يتعلق بكيفية تواصل الحوار في وقت يجري فيه التحضير للانتخابات".

وأضاف ولد مولود « إن منسقية المعارضة كانت ولا زالت مستعدة للحوار مع النظام، ولن ترفضه في أي وقت أراد النظام أن يتحاور معها ». مؤكدا أن الحوار بين المعارضة والنظام موضوع مهم للغاية.

وكانت وفود من الأغلبية والمعارضة قد دخلت في اجتماعات مغلقة منذ أيام لنقاش عدد من النقاط المتعلقة أساسا بتنظيم الانتخابات التشريعية والبلدية وكيفية تسييرها.

وكانت أولى جلسات الحوار لمنظم بين أحزاب منسقية المعارضة والأغلبية الرئاسية، قد انطلقت يوم الأثنين الماضي بقصر المؤتمرات بالعاصمة نواكشوط".

وقد حضر فعاليات الجلسة الأولى للحوار وفدين عن منسقية المعارضة الموريتانية، وأحزاب الأغلبية الداعمة للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز".

(CRI)


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م