لقاء تفاكري حول الدورة الرابعة لجائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي

لقاء تفاكري حول الدورة الرابعة لجائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي

الاثنين 1 تموز (يوليو) 2013 الساعة 13:38

عقد مجلس أمناء جائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي لقاءاً تفاكرياً مع قادة الرأي والمهتمين بقضايا الثقافة من كتاب وصحفيين ونقاد وروائيين ولفيف من المهتمين بالأدب عامة وأدب الطيب صالح بصفة خاصة.

أعلن البروفسر علي شمو رئيس المجلس عن إنطلاق الدورة الرابعة وفتح باب التقديم للمشاركات في ثلاث مجالات هي الرواية ، القصة القصيرة، والنص المسرحي. وناشد شمو جميع الكتاب والمهتمين بأمر الجائزة على تقديم أعمالهم بأعجل ما تيسر حتي يتثنى للمحكمين القيام بدورهم مبكراً للحصول على أفضل النتائج.

وأضاف شمو أن الجديد في هذه الدورة هو إعتماد النص المسرحي مضيفاً أن الجائزة تمضي بخطيً حثيثة نحو غاياتها وأن إدخال الجائزة لمجالات جديدة ستمتد في المستقبل لتشمل الشعر، المقال الصحفي، وكافة مجالات الكتابة الأدبية والإبداعية.
ومن جانبها قالت الأستاذة غادة عبدالعزيز خالد، مدير التواصل الإعلامي بشركة زين، أن مجلس الأمناء قد بدأ الإستعدادت مبكراً للدورة الرابعة مشيدة بكافة الجهود الإعلامية المبذولة بإعتبار الإعلاميين جزء أصيل من نجاح الجائزة في دوراتها الثلاث الماضية.

يُذكر أن جائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي قد إنطلقت منذ العام 2010 بمبادرة من شركة السودانية للهاتف السيار (زين) ويشارك فيها كتاب وروائيين كبار من كافة انحاء العالم.


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م