منظمة آدم لحماية الطفل و المجتمع تطالب ب"إنشاء شرطة لحفظ الأخلاق العامة"

منظمة آدم لحماية الطفل و المجتمع تطالب ب"إنشاء شرطة لحفظ الأخلاق العامة"

الأحد 9 حزيران (يونيو) 2013 الساعة 18:14

نواكشوط (موري ميديا) — اصدرت منظمة آدم لحماية الطفل و المجتمع ، وهي هياة موريتانية غير حكومية ، بياناً طالبت فيه ب « إنشاء شرطة لحفظ الأخلاق العامة و متابعة و منع الجرائم الأخلاقية و محاربة القوادة و المخنثين و شبكات الدعارة» و«محاربة جريمة الزنا» و« إصلاح الأوضاع التربوية». جاء بيان منظمة آدم بعد أحداث مخلة بالأخلاق أثارت المجتمع الموريتاني في الاونة الأخيرة .

بيان منظمة آدم لحماية الطفل و المجتمع :

«((حماية أخلاق المجتمع ضرورة قصوى ))

في ضوء حادثة المشينة الأخيرة في نواكشوط و التي تمثلت في القبض على شاب منحرف قام باستغلال امرأة متزوجة و تصويرها في أوضاع مخلة و ابتزازها بالصور و في ضوء الجرائم الأخلاقية الكثيرة المنتشرة في المجتمع فإننا في منظمة آدم لحماية الطفل و المجتمع و « مشروع لا للإباحية » ندين بكل شدة جميع هذه الجرائم الأخلاقية الفاضحة السيئة و ندعوا إلى تقديم هذين الشخصين ( الشاب و المرأة) إلى العدالة و تطبيق اشد العقوبات بحقهما( الرجم أو الإعدام) كي يكونا عبرة لمن يعتبر .

كما ندعوا إلى سرعة اتخاذ إجراءات عملية لإيقاف الفوضى و الجرائم الأخلاقية في المجتمع مثل :

1- إنشاء شرطة لحفظ الأخلاق العامة و متابعة و منع الجرائم الأخلاقية و محاربة القوادة و المخنثين و شبكات الدعارة.

2- محاربة جريمة الزنا و إطلاق حملات تحسيسية لنشر العفة والالتزام من طرف الوزارات المعنية مثل وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة التوجيه الإسلامي و غيرهما من المؤسسات.

3- إصلاح الأوضاع التربوية و الأخلاقية للبيت و الأسرة الموريتانية و منع الفوضى و الاختلاط الفاحش داخل البيوت و الأسر لتحصينها ضد الانحراف.

4-التركيز على التربية السليمة للنشء و الشباب و حماية الوسط المدرسي من الانحرافات و الجرائم الأخلاقية

5- إطلاق حملة شعبية شاملة لطرد القوادة و المخنثين من الأسواق و البيوت و الأماكن العامة و التبليغ الفوري للشرطة عنهم في حال ضبطهم و ذلك من اجل الحد من خطورتهم البالغة على أخلاق المجتمع حيث ثبت أنهم سبب رئيسي وراء انتشار جرائم الزنا و الانحلال الأخلاقي وأوكار الدعارة و أيضا انتشار ما يرافق هذه الجرائم من أمراض فتاكة مثل السيدا و الكبد و غيره.

منظمة آدم لحماية الطفل و المجتمع (( مشروع لا للإباحية ))

نواكشوط 09 يونيو 2013»


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م