طلاب موريتانيا بالمغرب يستنفرون لدعم الشاعر « الهادي » في" أمير الشعراء"

طلاب موريتانيا بالمغرب يستنفرون لدعم الشاعر « الهادي » في" أمير الشعراء"

الاثنين 6 أيار (مايو) 2013 الساعة 12:27

في مؤشر جديد يكشف مدى الزخم والتفاعل الكبير الذي بدأ برنامج أمير الشعراء يحوز عليه في أيامه الأولى في موسمه الخامس، أطلق طلاب موريتانيا في المغرب وتحديداً في منطقة « تطوان المغربية » مبادرة تهدف في الأساس إلى دعم الشاعر سعد الهادي طالب الدراسات العليا في مدينة تطوان المغربية في مسابقة أمير الشعراء.

وقال طلاب موريتانيا في المغرب، إن سعد الهادي يعد في أمس الحاجة إلى الدعم والمساعدة من الطلبة في المملكة المغربية وفي جميع أنحاء العالم ، وأشاروا في بيان لهم- تلقت الوكالة نسخة منه- أن هذه الخطوة تأتي بعد أن تم منعه من الإستفادة من التصويت داخل وطنه الأم، على حد قولهم . ولفتوا إلى أن هذه المبادرة تمت بدعمٍ من المكتب التنفيذي لإتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في المغرب فرع - تطوان - الذي ساهمَ بجهودٍ جبارةٍ لإنجاح المبادرة .

الجدير بالذكر بأن عملية الدعم لم تتوقف عند ذلك فقط، بل تم الاعلان أيضا على حساب بنكي يحمل الرقم" 3639 0022 5114 6048" ، كما قاموا بتكليف ستة طلاب منهم بجمع تبرعات الطلبة في المدينة وخارجها من مدن المملكة وتولي عملية التصويت والتعامل مع شركات الإتصالات المغربية . وفيما يلي نص البلاغ الصحفي:

إننا نحن طلابَ موريتانيا في المغرب في مدينة تطـــوان المغربية، نتقدم بمبادرةٍ لدعم الشاعر سعد الهادى طالب الدراسات العليا بتطوان الذي يشارك الآن في مسابقة أمير الشعراء ، حيث كان من المشاركين في الأسبوع الأول من المسابقة ، وهو بحاجة إلي دعم كبير من طلبتنا في المملكة المغربية و في جميع أنحاء العالم بعدما تم منعه من الاستفادةِ من التصويتِ داخل وطنه الأم. وقد قام الطلبة من خلالِ المبادرة التي أعدوها بتكليف الطلبة التالية أسماؤهم بجمع تبرعات الطلبة في المدينة وخارحها من مدنِ المملكةِ وتولي عمليات التصويت والتعامل مع شركات الإتصال المغربية والطلبة هم:

عبد الله امحمد

الشيخ محمدعبد الرحمن

سعد أبيه

محمدو خليفة

مولاي محمد

فاطمة الخليل

المصدر : وكالة أنباء الشعر


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م