موريتانيا تواجه العراق وديا ببغداد في السابع من مايو

موريتانيا تواجه العراق وديا ببغداد في السابع من مايو

الجمعة 26 نيسان (أبريل) 2013 الساعة 13:03

علم موقع كوورة من مصادر خاصة في الاتحاد الموريتاني لكرة القدم أن الاتحاد العراقي لكرة القدم وجّه الدعوة لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين، حيث يستعد أسود الرافدين لمواجهة نظيره العماني في تصفيات كاس العالم 2014 التي ستجرى بالبرازيل.

واكدت المصادر المذكورة بان موعد المبارات حدد في السابع من مايو القادم ببغداد.

وأشار عضو الاتحاد العراقي كامل زغير في تصريحات صحفية إلى أن المنتخب العراقي سوف يستعد لمواجهة عمان بإقامة ثلاث مباريات ودية مع منتخبات اليمن والكويت اضافة الى موريتانيا، حسب ما طالب به المدرب الصربي « فلاديمير بتروفيتش » من أجل الاطلاع على مستويات اللاعبين وتجربة اكبر عدد منهم للوصول للتشكيلة النهائية التي ستواجه عمان.

وقد اتفق الاتحاد الموريتاني لكرة القدم مع نظيره العراقي علي جميع التفاصيل المتعلقة بإجراء مباراة ودية في بغداد في السابع من الشهر المقبل حيث سيتكفل الجانب العراقي بجميع المصاريف من تذاكر طيران وإقامة في بغداد لمدة ثلاثة أيام.

جدير بالذكر أن منتخب موريتانيا خاض قبل عام من الآن مباراتين في منطقة الخليج ، حيث خسر من إيران بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت في طهران وخسر الثانية أمام مصر بثلاثية في المباراة التي جرت في الإمارات العربية المتحدة، وهو يحتل المركز 175 في تصنيف الفيفا لهذا الشهر.

المصدر : موقع « كوورة »


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م