إدارة الثقافة الإسلامية تستضيف مفتي موريتانيا الشيخ د. أحمد المرابط

إدارة الثقافة الإسلامية تستضيف مفتي موريتانيا الشيخ د. أحمد المرابط

الأحد 17 شباط (فبراير) 2013 الساعة 18:40

أكدت إدارة الثقافة الإسلامية بوزارة الأوقاف والشئون الإسلامية [في دولة الكويت] حرصها على استمرار برامجها التوعوية والإيمانية المشتملة على الجرعات التوجيهية والإيمانية من خلال الندوات واللقاءات والمحاضرات الجماهيرية التي تصب في إطار الارتقاء بأخلاقيات المسلم.

وأعلنت الإدارة في بيان صحفي عن استضافتها لمفتي جمهورية موريتانيا الشقيقة صاحب الفضيلة الشيخ الدكتور أحمد المرابط, وبينت الإدارة أن هذه الاستضافة تأتي ضمن الفعاليات والبرامج الثقافية والتوعوية الموجهة للجمهور الكريم رغبة منها في تحقيق رؤيتها في الريادة عالميا في العمل الإسلامي.

وأوضحت إنها بمناسبة هذه الزيارة الكريمة فإن الجمهور الكريم على موعد اليوم الأثنين الموافق 18 فبراير 2013 وعلى مدى ثلاثة أيام متتالية, مع دورة علمية في شرح « نظم تبصرة المسلم بالواحد الديان » وذلك عقب صلاة المغرب مباشرة في مسجد الفارس في منطقة الفيحاء ق2 مقابل افراح المعجل.

ونوهت الإدارة في بيانها الصحفي إلى أنها قامت بتخصيص أماكن للأخوات ومجهزة بشاشات نقل مباشر لوقائع فعاليات المحاضرات, وذلك لتعميم الفائدة والاستفادة لكافة شرائح وفئات الجمهور الكريم.

وفي ختام البيان دعت إدارة الثقافة الإسلامية الجمهور الكريم إلى التواصل والتفاعل مع كافة فعاليتها الثقافية والدعوية من خلال المشاركة الايجابية والتجاوب مع الأنشطة والبرامج الخاصة بها والتي يمكن الوقوف على آخر مستجداتها من خلال متابعة حسابها الرسمي على شبكة التويتر : @thaqafa

المصدر : سبر (الكويت)


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م