النسخة الرابعة لدوري الجاليات في موريتانيا : فريق الجالية المغربية يتأهل بسهولة للدور (...)

النسخة الرابعة لدوري الجاليات في موريتانيا : فريق الجالية المغربية يتأهل بسهولة للدور الثاني

الأحد 3 شباط (فبراير) 2013 الساعة 08:40

تأهل فريق الجالية المغربية المقيمة بموريتانيا دون عناء للدور الثاني من النسخة الرابعة لدوري الجاليات في كرة القدم المصغرة٬ الذي ينظمه نادي العالم الرياضي والثقافي بنواكشوط من فاتح إلى تاسع فبراير الجاري . وجاء تأهل الفريق المغربي للدور المقبل إثر اكتساحه لنظيره الفلسطيني بحصة 8 أهداف مقابل 2 ٬ في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس بملعب « ويمبلي » بنواكشوط٬ علما بأنه كان منهزما في العشر دقائق الأولى 2-0 ٬لكنه قلب خسارته إلى فوز عريض بفضل آداء لاعبيه المتميز وتقنياتهم العالية وخاصة صانع ألعابه عبد الفتاح البيضاوي.

وسيواجه الفريق المغربي في الدور الثاني الثلاثاء المقبل فريق مؤسسة « بريم كوم » الذي أقصى فريق الجالية المصرية بتغلبه عليه 7-3 .

كما أقصي فريقا الجالية الغينية من طرف نظيره السنغالي ( 4-5) والتونسية من طرف فريق « ويمبلي » ( 3-4 ). وتشارك في الدورة فرق تمثل الجاليات المغربية والسنغالية والغينية والتونسية والمصرية والفلسطينية والليبية والعراقية والسورية والسعودية والجزائرية ٬ بالإضافة إلى فرق أخرى تمثل الصحفيين الرياضيين والموسيقيين والمسرحيين والشعراء ووزارة الخارجية والتعاون الموريتانية. يذكر أن فريق الجالية المغربية كان قد خاض المباراة النهائية للدورة الأولى عام 2009 وانهزم فيها أمام نظيره الكاميروني بالضربات الترجيجية 4-3 ( 1-1 في الوقت الأصلي).

المصدر : المنارة (المغرب)


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م