إسلاميو موريتانيا ينظّمون مؤتمرهم الثاني

إسلاميو موريتانيا ينظّمون مؤتمرهم الثاني

الجمعة 21 كانون الأول (ديسمبر) 2012 الساعة 11:33

مؤتمر حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية « تواصل » انطلق اليوم ويستمر لثلاثة أيام، ويشارك به قيادات إسلامية بارزة من تونس والجزائر والكويت وفلسطين وماليزيا والسنغال ومالي.

انطلق، اليوم الخميس، فعاليات المؤتمر العام لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية « تواصل » ذي الخلفية الإسلامية بحضور قوى سياسية وحزبية محلية وإقليمية ودولية.

وأوضح رئيس الحزب محمد جميل ولد منصور، في تصريحات لمجموعة من الصحفيين، أن المؤتمر وهو الثاني في تاريخ الحزب « سيكون مناسبة لمخاطبة الجميع ليتحمل مسؤولياته في حق وطن وشعب يستحقان كغيرهما من الأوطان والشعوب أن ينعموا بإصلاح جاد وديمقراطية حقيقية ».

واعتبر أن « الإصرار على أنماط حكم معاكسة لتيار الإرادة الشعبية خطأ كبير ضرره يطال الوطن ومستقبله، فضلا عن فاعليه والمتشبثين به ».

ويشارك في المؤتمر - الذي يستمر لثلاثة أيام - قيادات إسلامية بارزة بينها راشد الغنوشي زعيم حركة النهضة التونسية، وأبو جرة سلطاني رئيس حركة مجتمع السلم الجزائرية، وموسي أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إضافة لممثلين عن حزب العدالة والتنمية المغربي والحركة الدستورية الكويتية وأحزاب إسلامية من ماليزيا والسنغال ومالي.

الأناضول


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م