«روتانا» توقع عقد إدارة وتشغيل أول فنادقها في موريتانيا

«روتانا» توقع عقد إدارة وتشغيل أول فنادقها في موريتانيا

الاثنين 8 تشرين الأول (أكتوبر) 2012 الساعة 09:10

وقعت شركة روتانا مع المجموعة الموريتانية في أبوظبي مؤخرا، عقد إدارة وتشغيل فندق من فئة 5 نجوم في مشروع رباط البحر في نواكشوط والذي سيحمل علامة “ريحان للفنادق والمنتجعات” من روتانا.

وقال مكرم الزير، نائب الرئيس للتطوير في روتانا: “يشكل عقد تشغيل وإدارة هذا الفندق إنجازاً مهماً بالنسبة لروتانا ضمن خطتها الرامية إلى التوسع في السوق الإفريقية والمغاربية خصوصاً، فهذا الفندق الذي يندرج تحت علامة “ريحان للفنادق والمنتجعات” يعد الأول لها في موريتانيا”. وأضاف “ تعد موريتانيا سوق سياحة وأعمال نامية وواعدة على حد سواء، وتوجد فيه حاجة ماسة إلى فنادق النجوم الخمس التي تقدم ضيافة بمستوى عالمي، ويمثل هذا الفندق الذي سيتم افتتاحه على شاطئ رباط البحر إضافة مهمة إلى معروض الضيافة لزوار موريتانيا من السائحين ورجال الأعمال على حدٍ سواء”.

ومن جانبه، شدد خالد العبودي، رئيس مجلس إدارة المجموعة الموريتانية على أهمية الشراكة مع روتانا موضحاً انه تم اختيارها ليس فقط لريادتها في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بل أيضاً لتفهمها العميق للثقافة والقيم العربية، من خلال تطويرها علامة “ريحان للفنادق والمنتجعات” الخالية من الكحول والتي أثبتت نجاحها في المنطقة بعد العديد من الافتتاحات في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن الفندق الجديد المزمع إنشاؤه يقع على الواجهة البحرية الجنوبية من مشروع رباط البحر في العاصمة الموريتانية نواكشوط، ويتضمن أكثر من 230 غرفة، ومطاعم راقية ومتخصصة، وقاعات اجتماعات ومسابح ونادياً صحياً، بالإضافة إلى جميع أنواع الخدمات الأخرى المتوافرة في فنادق الخمس نجوم وفقاً للمعايير العالمية. ومن المتوقع ان يتم افتتاح الفندق نهاية عام 2014.
وقال الزير: “منذ نشأتها، تطورت روتانا لتصبح الشركة الرائدة إقليمياً وعلامة تجارية استطاعت الحوز على احترام وإعجاب الجميع، وذلك بفضل فريق العمل ممن يمتلكون خبرات عالمية وفهماً عميقاً للثقافات المحلية في الشرق الأوسط وأفريقيا”. وأضاف الزير “يستند النمو المذهل في عدد الفنادق والمنتجعات التي تديرها روتانا إلى مبدأ إنجاز الأمور بطريقة صحيحة في المرة الأولى وفي كل مرة، سعياً لتحقيق خطتنا الاستراتيجية الرامية إلى إدارة فندق واحد على الأقل في كل دولة بالمنطقة”.

المصدر : جريدة «الاتحاد» الاماراتية


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م