المكتب السياسي لتيار «الفكر الجديد» يعزل أحد اعضائه

المكتب السياسي لتيار «الفكر الجديد» يعزل أحد اعضائه

الثلاثاء 28 آب (أغسطس) 2012 الساعة 06:49

نواكشوط (موري ميديا) — قرر المكتب السياسي لتيار «الفكر الجديد» عزل عضو مجلس الشيوخ محمد ولد غدة ، وذلك في بيان وزع على وسائل الاعلام . ولم يوضح قادة التيار تفاصيل سبب هذا القرار بفصل أحد أبرز قادته ، مكتفيا باتهامه ب"الإخلال بالأهداف والمبادئ التي أسس من أجلها [التيار]" وسعيه الى «توجيه التيار نحو مصالح وأهداف شخصية ضيقة».

نص البيان تيار «الفكر الجديد» :

«يعلن تيار الفكر الجديد حفاظا منه على الخط الذي أنتهجه منذ تأسيسه الى اليوم وحفاظا على تماسك الشباب المنضوين تحت لوائه وبعد ثبوت إخلال بعض أفراد التيار بالأهداف والمبادئ التي أسس من أجلها والتأكد من سعيهم الى توجيه التيار نحو مصالح وأهداف شخصية ضيقة قرر تيار الفكر الجديد بأغلبية أعضائه واستنادا على المادة 17 من النظام الداخلي مايلي:
1- عزل السيد محمد ولد غدة من عضوية كافة هيئات التيار وفي مقدمتها المجلس القيادي. 2- حفاظ ال
تيار على كافة أهدافه ومبادئه التي حددها في إعلانه السياسي يوم 17 مارس 2012. 3- وسيبقى التيار متمسكا بكل ما من شأنه خدمة الوطن والسلم الأهلي.
4- إن تيارالفكر الجديد يعتبر كل تصريح بإسم التيار من طرف المعني محمد ولد غده لايمثل إلا رأيه الخاص وسيتخذ التيار الإجراءات القانونية ضده في حالة التحدث بإسمه مستقبلا. والله الموفق وهو الهادي الى سواء السبيل.
المكتب السياسي 26\08\2012»


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م