سفارة دولة الإمارات في نواكشوط تشرف على تنفيذ مشروع إفطار صائم في موريتانيا

سفارة دولة الإمارات في نواكشوط تشرف على تنفيذ مشروع إفطار صائم في موريتانيا

الأربعاء 18 تموز (يوليو) 2012 الساعة 15:57

بدأت سفارة الإمارات في العاصمة الموريتانية نواكشوط تنفيذ مشروع «إفطار الصائم» للعام 1433 هـ الذي يستفيد منه الكثير من الفقراء والمحتاجين في الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة. وأشرفت السفارة بتعليمات من السفير عبد الله محمد التكاوي على انطلاق العملية مساء أول من أمس، حيث وفرت كافة إمكاناتها المادية والبشرية لتنفيذ البرنامج على أحسن وجه.

ويتجسد برنامج إفطار الصائم في توزيع كميات معتبرة من المواد الغذائية مثل الأرز والقمح والسكر والزيوت والتمور، وهي مساعدات مقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الخيرية والإنسانية.

وقامت السفارة بتوزيع المواد الغذائية بشكل مباشر على الأسر الفقيرة وعلى طلاب المدارس الدينية «المحاظر» وعبر الجمعيات الخيرية وأئمة المساجد.

وتسلم، أمس، عمدة بلدية برينة بولاية الترارزة كميات معتبرة من المواد الغذائية للقيام بعملية إفطار الصائم في تلك البلدية.

وعبر المستفيدون عن غبطتهم وسرورهم لهذه اللفتة الكريمة التي تجسد كرم وسخاء دولة الإمارات، وتؤكد حسن اقتداء الإماراتيين بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، الذي كان أجود بالخير من الريح المرسلة، وكان أجود ما يكون في رمضان.

وأثنى المستفيدون على شعب وحكومة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ضارعين إلى الله سبحانه وتعالى أن يديم التقدم والازدهار على دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن يحفظها وأهلها من كل مكروه.

المصدر : «البيان» الاماراتية


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م