موريتانيا: « الحراك الشبابي » يحذر من استخدام الشباب في معارك تضر الوطن

موريتانيا: « الحراك الشبابي » يحذر من استخدام الشباب في معارك تضر الوطن

الاثنين 21 أيار (مايو) 2012 الساعة 12:01

دعت رئيسة حزب الحراك الشبابي من أجل الوطن لاله بنت أشريف، الشباب الموريتاني في المولاة والأغلبية، لرفض لعب دور وقود في معارك لا يعرف أسبابها ولا مآلاتها كما لم يشرك في وضع تصوراتها.

بنت أشريف التي كانت تتحدث خلال لقاء تحسيسي في منسقية حزبها في مقاطعة دار النعيم إحدى مقاطعات نواكشوط التسعة، حضت الطبقة السياسية خصوصًا في المعارضة على التوقف عن اللعب بمستقبل الشباب والزج به في مسائل لا تخدمه بل وتضر بمستقبل البلد.

كما أبرزت بنت أشريف أن برنامج محمد ولد عبد العزيز والإنجازات التي تحققت خلال مأموريته بعثة الأمل في نفوس الموريتانيين، خصوصا فئات الشباب والمجموعات الهشة التي كانت مهمشة خلال المراحل الماضية.

واستعرضت بنت أشريف العديد من الانجازات التي تحققت في ميادين البني التحتية حيث تم حتى الآن انجاز 1500 كلم من الطرق منها رغم أن الخمسين سنة الماضية لم ينجز خلالها إلا 3000 كلم.

وخلال مداخلات بعض أطر الحزب أجمعوا على أن المطالبة برحيل النظام تشكل اعتداء صارخا على أكثر من نضف الشعب الموريتاني الذي صوت لمحمد ولد عبد العزيز خلال الانتخابات الماضية.

يذكر أن اللقاء التحسيسي المنظم في منسقية دار النعيم يدخل في إطار الحملة التحسيسية التي أطلقها حزب الحراك الشبابي في مختلف مقاطعات العاصمة قبل 8 أسابيع وقد شملت حتى الآن ثلثي هذه المقاطعات.

المصدر : «العـرب الـيوم»


نسخة للطباعة نسخة للطباعة



إضافة تعليق

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

(لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

جميع الحقوق محفوظة لموقع موري ميديا 2011-2017 م